القائمة الرئيسية

الصفحات

Resident Evil Village: عرض تقديمي يوم 21 يناير وإعلان إصدار تجريبي

 بعد Nintendo و Sony و Microsoft ، حان دور Capcom لإنشاء حدث الفيديو الخاص بها. في الواقع ، سيقيم الناشر الياباني معرض Resident Evil Showcase الأسبوع المقبل.




تم الإعلان عن الثامن من رخصة Capcom الشهيرة في يونيو الماضي ولم تظهر كثيرًا مؤخرًا. لكن هذه الإهانة سوف تُنسى قريبًا لأن Resident Evil Village ستكون في دائرة الضوء في غضون أيام قليلة. لذلك ستبث الشركة اليابانية عرض Resident Evil Showcase في 21 يناير 2021 الساعة 11 مساءً (بالتوقيت الفرنسي). ومضمون هذا المساء يعد بأن يكون غزيرًا.



أولاً ، يحتوي إعلان الحدث (انظر أعلاه) على مقاطع قصيرة من طريقة لعب جديدة تمامًا لـ Resident Evil Village . هذا الأخير هو الذي سيكون في دائرة الضوء مع مقطورة جديدة وتسلسل كامل داخل اللعبة خلال عرض Resident Evil Showcase . لكن هذا ليس كل شيء...

على موقعها ، فتحت Capcom التسجيلات لنسخة تجريبية مغلقة غامضة تعقد على PS4 و Xbox One (يمكن تشغيلها أيضًا على PS5 و Xbox Series X | S) بدءًا من 27 يناير. من المفترض أن يتعلق العرض التوضيحي بوضع متعدد اللاعبين يبدو أنه مرتبط بقرية Resident Evil Village . سيتم إرسال المعلومات حول هذا الموضوع خلال العرض. أخيرًا ، سيتم الإعلان عن المزيد من الإعلانات المتعلقة بالامتياز ككل في 21 يناير.

تعليقات